دعوة الجمعية العمومية العادية لانتخاب أربعة أعضاء لمجلس النقابة وعضوين للمجلس التأديبي وستة اعضاء للجنة صندوق التقاعد
تدعو نقيبة الممرضات والممرضين في لبنان الجمعية العمومية إلى جلسة عادية يوم الأحد الواقع فيه 16/06/2019 الساعة الثامنة صباحاً في مقر نقابة صيادلة لبنان – قرب مستديرة العدلية وذلك لمناقشة وإقرار البيان الاداري والتصديق على قطع حساب عام 2018 ولانتخاب أربعة أعضاء لمجلس النقابة: ثلاثة من حملة الاجازة الجامعية وواحد من حملة الشهادات المهنية وعضوين للمجلس التأديبي: احدهما من حملة الاجازة الجامعية على الاقل في التمريض والثاني من رتبة استاذ جامعي في التمريض وستة أعضاء للجنة صندوق التقاعد والمساعدات الاجتماعية: اربعة منهم من حملة الإجازة الجامعية واثنان من حملة الشهادات المهنية ويعتمد النظام الانتخابي المعمول به لانتخاب اعضاء مجلس النقابة. 
وفي حال عدم اكتمال النصاب في الجلسة الأولى بحضور أكثر من نصف الأعضاء الذين سددوا إشتراكات عام 2018 قبل تاريخ 16/05/2019 والمنتسبين الجدد الذين سدّدوا اشتراك السنة الجارية قبل تاريخ 16/05/2019 أيضاّ، تنعقد الجلسة الثانية الساعة التاسعة صباحاً من اليوم ذاته، ويعتبر انعقاد الجمعية العمومية العادية قانونياً بمن حضر، وتجري العملية الانتخابية وفقاً للمواد المذكورة أعلاه.
على الراغبين في الترشح لعضوية مجلس النقابة أو عضوية المجلس التأديبي أو لجنة صندوق التقاعد تقديم طلبات خطية إلى النقيبة عبر أمانة السر بمهلة أقصاها يوم الخميس 06/06/2019 الساعة الخامسة مساءً.            
                         
تفتح صناديق الإقتراع للعملية الانتخابية بعد الانتهاء من جدول الاعمال ولغاية تمام الساعة الخامسة من بعد الظهر حيث تقفل ابواب غرفة الاقتراع. يمنع الدخول الى مقر نقابة صيادلة لبنان الا للممرضات والممرضين لممارسة حقهم الانتخابي. 

يجري تبليغ دعوة الإجتماع وفقاً للأصول المعتمدة قانونياً بالنشر في ثلاث صحف محلية سنداً لأحكام الفقرة 2 من المادة 12من القانون رقم 479/ 2002 وتعديلاته ويبلغ حيث تدعو الحاجة.